المجد | مقاتلو القسام يقتحمون هوليوود عبر زيكيم
 
التفاصيل » عين على العدو » 2014-12-23
 

كوارث أزالتها الرقابة

مقاتلو القسام يقتحمون هوليوود عبر زيكيم

 

المجد – ترجمات

"ما جرى في عملية زيكيم العسكرية شمال قطاع غزة خلال الحرب مشهد درامي هوليوودي ولا غرابة إن حاوت الأفلام الأمريكية تقليده في الفترة المقبلة"، بهذه الكلمات علق الباحث في مركز هرتسيليا للدراسات الاستراتيجية الصهيوني "يوسي بن ادري".

وقال بن ادري :" كنت أنظر إلى التسريب وأنا غير مصدق أن ذلك المقاتل وهو يهاجم وحيدا أقوى وأعتى مركبة حربية في الشرق الأوسط في مشهد  درامي هوليوودي، وعليه لا استغرب إن حاولت الافلام الأمريكية تقليده في الفترة القادمة".

ولفت إلى أن التسريب يظهر الجنود الصهاينة مذعورين ويصرخون خلف الكاميرات ومقاتلي القسام يتجولون في القاعد البحرية وكأنهم في منتجع عائلي بل ويهاجمون الدبابات من نقطة صفر كمان يقولون.

وشدد على أنه يعتقد أن فيديو زيكيم لن يكون الأخير وستكشف الأيام المقبلة كوارث أخرى أزالتها الرقابة العسكرية.

وأشار إلى أن تسريب زيكيم الأخير كشف بصورة بشعة كذب الجيش الصهيوني وحجم اخفاء الحقائق والتستر بقرارات من المستويات العليا على نتائج الحرب الكارثية الاخيرة حسب وصفه.

وأوضح أن الحرب الكارثية مع غزة خرجت منها دولة الكيان مهزومة على المستويين السياسي والعسكري، مؤكداً أن ذلك يمثل مؤشراً خطيراً يدل على مدى المأساة التي وصلت اليها دولة الكيان سياسياً وعسكرياً واجتماعياً.

وشدد على ضرورة تدارك الأمر وإعادة النظر في أساليب التدريبات والقرارات السياسية "وإلا سنرى مقاتلي حماس يتجولون في شوارع تل أبيب ببث حي ومباشر".

 

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
ممنوع التضامن مع غزة
لماذا يطالب ضباط الجيش الصهيوني بوقف تجنيد النساء؟
لجنة الطاقة الذرية في الحكومة الصهيونية
التطوير الذاتي لرجال الشاباك في المجتمع الصهيوني
 
 
 
اخترنا لك
أبو عمار..قتلوك بسٌم صهيوني ولم يخجلوا من أنفسهم
 
خطأ بسيط قد يدمر الهاردسك والبيانات داخله
 
أداة لحذف الملفات المستعصية من على حاسوبك
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018