المجد | الاحتلال الصهيوني يخشى من قناصة المقاومة
 
التفاصيل » تقارير » 2015-03-17
 

الاحتلال الصهيوني يخشى من قناصة المقاومة

 

المجد – خاص

قرر جيش الاحتلال الصهيوني زراعة المستوطنات المحاذية لقطاع غزة -غلاف غزة- بالأشجار الكثيفة، ويأتي ذلك نتيجة الرعب الكبير الذي يعيشه المستوطنين القاطنين في تلك المستوطنات خشية من قناصة المقاومة أو من مراقبة تحركاتهم.

وكانت وزارة الحرب الصهيونية اتخذت قرارها بزراعة غلاف غزة بعد العدوان الأخير على القطاع وذلك لحماية سكان المستوطنات من نيران المقاومة.

وفي الآونة الأخيرة تزايد تذمر سكان المستوطنات من تجاهل جيش الاحتلال الصهيوني لهم، وعدم قيامه بواجبه تجاههم، كما وشكلت الزراعة عبئاً كبيراً على عاتق سكان المستوطنات.

وكانت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة قد تمكنت قبل ذلك من قنص بعض الجنود الصهاينة على حدود القطاع في عمليات سابقة، كما وصورت ورصدت بعض الآليات وجنود الاحتلال الذين لم تتعامل معهم بالإضافة إلى تصوير قطار ازديروت من داخل القطاع.

ويذكر أن سكان المستوطنات المحاذية للقطاع رفضوا التصويت والمشاركة في الانتخابات الجارية، وذلك نتيجة سياسة قادة الاحتلال لهم.

ويعيش سكان المستوطنات رعباً حقيقياً نتيجة تطور سلاح المقاومة وتدريباتها المستمرة، وعملها المتواصل في التجهيز لأي معركة قادمة، كما يتابع قادة الجيش الصهيوني بقلق استمرار التجارب الصاروخية للمقاومة وتطوير سلاحها.

 

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
ارتفاع كبير في تعاطي الكحول والمخدرات بين الأطفال داخل الكيان
أم تسلم ابنها المتخابر !!
عوزي أراد يمارس مهامه رغم الإقالة
تقييم استخباري صهيوني لانفجار دمشق الدموي
 
 
 
اخترنا لك
خدع رجال الأمن وتخابر مع الاحتلال
 
يوسي كوهن نائب رئيس الموساد مستشارًا للأمن القومي
 
صاروخ "عكا" الجديد يثير مخاوف العدو!
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018