المجد | كيف تخترق حساب الفيس بوك لصديقك؟
 
التفاصيل » أمن المعلومات » 2015-07-07
 

كيف تخترق حساب الفيس بوك لصديقك؟

 

المجد- خاص

"كثيرة هي طرق اختراق حسابات الفيس بوك المنتشرة، لكن هنا سنشرح طريقة فعالة طالما استخدمت لعدة سنوات ونجحت، قد تعتقد بأن ذلك صعباً أو مستحيلاً أو انه نسج من الخيال لكن هذه ليست كباقي المواضيع الموجودة في المنتديات والتي لم تجلب لك أية فائدة".

طبعاً هذه المقدمة كافية لاختراق حسابك على الفيس بوك مهما كانت التفاصيل التي ستكتب خاصة للمبتدئين والذي يبحثون عن "اختراق البريد، اختراق الفيس بوك، اختراق الكمبيوتر" .

 بصريح العبارة يجب عليك التنبه لـــ:

نموذج من البرامج المزيفة

أي عنوان في المواقع عن اختراق الفيس بوك، أو اختراق الجهاز، مثل انك يمكنك اختراق الفيس بوك بواسطة برنامج تكتب فيه بريد الضحية وتصلك كلمة المرور، أو أي برنامج يمكنك من مشاهدة كاميرا أي أميل تكتبه، أو طريق الاختراق التي تنصحك بكتابة بريدك وكلمة مرورك وكتابة البريد الذي تريد اختراقه لبريد معين وخلال ساعات تصلك كلمة مرور الضحية.

جميع تلك الطرق تجدها في مواقع الإنترنت بكثرة وقد يدفعك الفضول لتجربتها وهنا تقع أنت الضحية، جميع تلك المواضيع وهمية وهي لشد ضعفاء النفوس ليكونوا ضحايا لذلك احذر من هذه المواضيع والأفضل أن لا تقوم بالبحث عنها.

لا توجد أي طريقة لاختراق الفيس بوك وان وجدت هي ليست سهلة كما تظن، هل تعتقد فعلاً بوجود هذه السهولة، أنت كنت تعتقد ذلك فهل تعتقد بأن أحدا لا زال يملك حساب على الفيس بوك؟

نصيحة أخيرة

لا تقم بالبحث عن برامج سرقة الحسابات والاختراق وتشغيل الكاميرا بدون علم الضحية، جميعها غير موجودة، تأكد من موقع الويب جيداً لا تكتب بريدك لأي موقع لأي غرض كان لأن www.facebook.com يختلف عن www. facebook.cm أو www. fecabook.com مثلاً.

والمؤمن كيس فطن

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
الجريمة الإلكترونية تكلف الاقتصاد العالمي 400 مليار دولار سنويًا
تحذير.. كلمات مرور عليك بتغييرها فوراً
عام 2015 عام القرصنة والاحتيال الالكتروني
برنامج تور لتشفير اتصالاتك ولحماية تصفحك
 
 
 
اخترنا لك
كيف تنظم المخابرات عمل العملاء على الأرض؟
 
طريقة تنظيف الريجيستري والتخلص من ملفات التجسس
 
الاحتلال توصل لبعض المطاردين عن طريق الدائرة الشخصية
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018