المجد | التحقيق مع سارة نتنياهو، هل يكون بداية السقوط؟
 
التفاصيل » ما وراء الحدث » 2016-12-03
 

التحقيق مع سارة نتنياهو، هل يكون بداية السقوط؟

 

سارة نتنياهو

المجد – خاص

تحدثنا في موضوع سابق عن علاقة سارة نتنياهو برفع أسهم زوجها نتنياهو في المعترك السياسي الصهيوني أم التأثير على سقوطه وعدم فوزه في الانتخابات القادمة، وسردنا في عدة نقاط التجاوزات التي سجلها الإعلام العبري ضد سارة وملفات الفساد التي تتعلق بها، كان أبرزها تقرير القناة الثانية للصحفية "ايلانا ديان".

صباح الخميس قالت الإذاعة العبرية العامة إن الشرطة استدعت زوجة رئيس حكومة الاحتلال سارة نتنياهو إلى التحقيق في القضية المعروفة لقضية منازل رئيس الوزراء.

جاء هذا الاستدعاء بعد عدة شهور من توصية الشرطة الصهيونية بتقديم سارة إلى المحاكمة على خلفية القضية ذاتها، وهذا الاستدعاء يأتي في إطار حصول الشرطة على معلومات جديدة تخص هذه القضية والتي تحتاج إلى إعادة التحقيق للاستفسار عنها.

صحيفة "هآرتس" الصهيونية قالت إن "القضية تتضمن ثلاثة ملفات، أولها أن سارة نتنياهو مشتبه بطلبها الطعام وتوظيف طهاة خاصين لمناسبات عائلية، وسداد أجورهم من مقر إقامة رئيس الوزراء في القدس، كما يشتبه بدفعها مصاريف أنشطة ترفيهية عائلية خاصة من الأموال العامة".

التحقيق يأتي في وقت حساس جداً على نتنياهو، حيث يوجد خلاف كبير بينه وبين المعارضة من جهة، وبينه وبين مكونات حكومته التي لوح في تصريحه مؤخرا بتهديده بحل الحكومة وتقديم موعد الانتخابات على خلفية التصويت لمقترحه بحل اتحاد سلطة البث العام.

وبذلك يكون هذا الاستدعاء محرج جداً لنتنياهو والذي قد يكون أول بوادر إسقاط نتنياهو، الذي تفتقد الساحة الصهيونية لبديل يضاهيه في القدرة على إدارة الساحة الصهيونية كما يقول محللون صهاينة.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
السيناريوهات المتوقعة ما بعد الاسد
هل يتجرأ الكيان في الإعلان عن عدد أسراه قبل الانتخابات ؟
معركة حقيقة تدور رحاها في بحر غزة !
ما بين الثورة والحرب النفسية
 
 
 
اخترنا لك
تحسبهم جميعاً وقلوبهم شتى (2)
 
انتبه، فالكلمة قد تقتل
 
من هدار غولدن إلى قناص الخليل .. الرعب يدب في جفعاتي
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017