المجد | هل تؤثر طائرة F35 على معادلة الحرب مع غزة؟
 
التفاصيل » ما وراء الحدث » 2016-12-14
 

هل تؤثر طائرة F35 على معادلة الحرب مع غزة؟

 

F35

المجد- خاص

في ظل الدعاية الكبيرة التي صنعها الاعلام الصهيوني حول استلام طائرتي F35 خلال الأيام الماضية تخوف البعض من أن هذه الطائرات يمكنها أن تغير المعادلة في أي حرب مقبلة مع قطاع غزة.

الحقيقة أن هذا التخوف في غير محلة لأن هذه الطائرة لن تغيير شيئا في المعادلة مع قطاع غزة، فما يمكن أن تفعله F35 في أي حرب مقبلة مع القطاع يمكن لأي طائرة أخرى أن تقوم به، والعبرة ليست في الطائرة التي تقصف بل في القذيفة التي تسقط وتدمر.

الطائرة الجديدة التي استلمها العدو الصهيوني لها أهمية في معادلة الحروب بعيدة المدى، وعليه فهي لن تؤثر على سير أي معركة في قطاع غزة، وما هذه الدعاية التي يستخدمها العدو إلا محاولة لإخافة أعداء الكيان مثل ايران وحزب الله اللبناني.

وقد تحدثنا في موقع المجد الأمني في تقرير سابق حول سر شراء الاحتلال طائرات "الشبح F35" أن العدو يحاول من خلال هذه الطائرات الحفاظ على تفوقه العسكري النوعي على دول المنطقة العربية، وخاصة فيما يتعلق بالمجال الجوي.

وهو ما أكده رئيس الوزراء الصهيوني بنامين نتنياهو في حفل استقبال أول طائرتين بأن هذه الطائرة تعتبر زيادة ملموسة في القوة العسكرية للجيش الصهيوني، خاصة وأنه يطلب منه يومياً المصادقة على عمليات لسلاح الجو.

وأضاف نتنياهو، إن "الذراع الطويلة للجيش أصبحت أطول وأعظم" بعد تسلم سلاح الجو الصهيوني أول طائرتين مقاتلتين حديثتين من طراز F35 من أصل خمسين طائرة ابتاعتها دولة الكيان من الولايات المتحدة.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
هل وصلت أنفاق المقاومة إلى التجمعات الصهيونية ؟
المعادلة الصعبة بين حزب الله والعدو الصهيوني
شاليط، موظف حقيقي أم إعلان ترويجي!
الحرب القريبة .. ماذا يدور في عقل إسرائيل؟
 
 
 
اخترنا لك
المقاومة إذ تعرف أهداف القصف الصهيوني الأخير !
 
شكاوى التحرش الجنسي تملأ أدراج قسم "ماحاش"
 
العميل المجنون في قبضة أجهزة أمن المقاومة !!
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017