المجد | وظائف الموساد، وما هو المطلوب منا ؟
 
التفاصيل » المجتمع والأمن » 2017-01-04
 

وظائف الموساد، وما هو المطلوب منا ؟

 

المجد – خاص

أعلن جهاز "الموساد" التابع للاحتلال الصهيوني عن حاجته لموظفات للعمل في صفوفه، ووفق الإعلان الذي نشره الموساد في الصحف الصهيونية ومواقع التواصل الاجتماعي فإنه بحاجة إلى موظفات من دول مختلفة، ذات شخصية قوية، ويفضل أن تتقن لغات أجنبية، وغيرها من المواصفات.

ونشر المتحدث باسم رئيس الوزراء الصهيوني للإعلام العربي "أوفير جندلمان" على صفحته في "تويتر" صورة كتب أعلاها "هل تريدين الالتحاق بالموساد؟ الموساد يطلق حملة لتجنيد الجاسوسات ويبحث عن النساء ذوات الشخصية القوية والقدرة على العمل في ظروف غير عادية".

ويعتبر جهاز "الموساد" هو أحد أجهزة الاستخبارات الصهيونية التي تعمل خارج حدود الأراضي الفلسطينية المحتلة، والذي أنشئ عام 1937م بهدف القيام بعمليات تهجير اليهود للأراضي الفلسطينية.

ومن أبرز عمليات الموساد في السنوات الأخيرة اغتيال الشهيد محمد الزواري أمام منزله في تونس نهاية عام 2016، وعمر النايف داخل السفارة الفلسطينية في بلغاريا بداية عام 2016، ومحمود المبحوح في دبي بداية عام 2010، وعماد مغنية في سوريا بداية عام 2008.

وتركز عمل مجندات "الموساد" الصهيوني في التجسس على منظمات ومؤسسات دولية، بالإضافة إلى المشاركة في بعض عمليات الاغتيالات، مثلما حصل مع الشهيد محمد الزواري ومحمود المبحوح، والتنكر والإسقاط وغيرها من المهمات.

وبعد نشر "الموساد" لحاجته لموظفات توالت بعض الردود العربية على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين رافض لأسلوب "الموساد" ومحذر من التعاطي معه.

ولكن الغريب في الأمر تعاطي بعض المواقع الإلكترونية الفلسطينية مع الدعاية الصهيونية، والمساعدة في خدمة "الموساد" من خلال نشر إعلانات التوظيف، وإن كانت بدون قصد.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى القائمين على المواقع الإلكترونية الفلسطينية بالحذر من التعاطي مع الدعاية الصهيونية، كما نحذر الشباب العربي والفلسطيني من التلاعب على جهاز "الموساد" أو التلاعب عليه من خلال الحديث معه عبر المواقع التابعة له.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
"ميار العسال".. شخصية وهمية خدعت نشطاء 5 سنوات.. كيف؟
"الفيس بوك": تجنيد عملاء وطريقة جديدة للتجسس
مخاوف من تغميس لقمة العيش بالعمالة
الانصياع والانقياد للمخابرات وكيفية الإفلات
 
 
 
اخترنا لك
كيف يدير "قناص الخليل" انتفاضة القدس من عرينه ؟
 
احذروا.. جميع الجنود الصهاينة المفقودين في غزة "مجانين" !!
 
لماذا هذه الفئات في دائرة الاستهداف؟
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017