المجد | شبكة سهم تساعد العدو في كشف أنفاق المقاومة
 
التفاصيل » ما وراء الحدث » 2017-01-04
 

شبكة سهم تساعد العدو في كشف أنفاق المقاومة

 

شبكة مشبوهة

المجد – خاص

نشرت وكالة سهم الإخبارية المشبوهة تقريراً عن وجود أنفاق تمر بمناطق في قطاع غزة، والتي تحاول من خلاله مهاجمة المقاومة الفلسطينية بأنها تضر الشعب الفلسطيني وتسبب له المتاعب.

وبالرغم من وهمية هذه الأخبار في أصلها، إلا أنها تستخدمها كفبركة من أجل النيل من رجال المقاومة ومشروع اعدادهم الذي يتحدث العدو الصهيوني عن خطورته صبحاً وعشياً.

وتعكف هذه الوكالة منذ فترة على مهاجمة المقاومة وأنشطتها، في محاولات استخبارية حثيثة لافقاد المقاومة عمقها الجماهيري والشعبي الذي لم يخذلها يوماً ويتبناها كمشروع وطني لا يمكن التخلي عنه.

وقد حذرنا في موقع "المجد الأمني" من هذه الشبكة وغيرها في مواضيع سابقة، تحت عنوان شبكات اخبارية مشبوهة، تعرضنا بعدها للتشهير من قبل هذه الشبكة، متهمة موقع المجد الأمني بانتمائه لجهات معينة في المقاومة الفلسطينية.

ونحن بدورنا نؤكد أننا موقع أمني يختص بتوعية الشعوب العربية والشعب الفلسطيني خاصة، من المخاطر الأمنية التي يتسبب فيها العدو الصهيوني وأذنابه، ونحن إذ ننشر فضائح هذه الشبكة فهو ليس بغرض التشهير ولكن بغرض التحذير منها، وهي التي تتبنى وجهة نظر صهيونية في حديثها عن المقاومة ورجالها.

الفاصل بيننا وبين هذه الشبكة وشبيهاتها، هو فاصل وطني، يحتم علينا الحديث عن ممارساتهم التي لا يمكن تصنيفها إلا على بند مساعدة العدو الصهيوني في تشويه المقاومة ومعرفة أماكن عملها والتسبب بضرر بليغ لها ولشبابها.

ولذلك نحذر مراراً وتكراراً، المتابعين والمواطنين من التعاطي مع أخبار هذه الشبكة أو مثيلاتها، والتحذير منها بشكل دائم.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
ما مصير معاهدة السلام مع الكيان بعد فوز مرسي؟
دراسة حول المسح الأمن للبيانات
"موتوسيكلات حماس" .. تثير مخاوف قيادات جيش الاحتلال
هل المنطقة تتجه نحو الحرب ؟!!
 
 
 
اخترنا لك
عيون المخابرات تصل إلى هاتفك ولو في الجو
 
كيف تمنع ظهور الروابط الملغمة في تعليقات الفيس بوك؟
 
هكذا اخترق الموساد.. القمة العربية
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017