المجد | أبرز مهام المخابرات الصهيونية في السنوات الأخيرة
 
التفاصيل » تقارير » 2017-01-08
 

أبرز مهام المخابرات الصهيونية في السنوات الأخيرة

 

المجد – خاص

أوضحت التحقيقات مع العملاء الذين تم اعتقالهم في السنوات الأخيرة عن أبرز المهام التي عملت عليها المخابرات الصهيونية، أو كلفت بها عملائها في جمع المعلومات عنها، وهنا نذكر أبرز تلك المهام:

-  جمع المعلومات عن التنظيمات الفلسطينية وأجنحتها العسكرية المقاومة وعملها ونشاطها ومواقعها وعناصرها وآخر ما توصلت إليه من تطوير للقدرات القتالية والبشرية.

-  تركيزها في جمع المعلومات عن أنفاق المقاومة ومتابعتها عن كثب، وكذلك عن الكوماندوز البحري التابع للمقاومة ومدى تطور إمكانياته وقدرات عناصرها.

-  التعرف على نبض ورأي الشارع والاهتمام به خاصة فيما يتعلق في بعض القضايا الفلسطينية الكبيرة نوعاً ما كالأزمة الاقتصادية الخانقة، والحصار المفروض على قطاع غزة، ومشكلة انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر، و غيرها من تلك القضايا.

-  الاهتمام بقضايا الخلافات والانشقاقات التنظيمية، وخاصة التنظيمات الفلسطينية الكبرى، وقد يكون لها يد في إحداث تلك الانشقاقات من خلال تضييق الخناق على طرف لحساب الطرف الآخر.

-  البحث عن معلومات قد ترشدهم إلى أماكن الجنود المأسورين لدى المقاومة في قطاع غزة، ووضع احتمالات لأماكن تواجدهم ورصدها وتتبعها.

-  الاهتمام بقضايا الانتخابات كحملة انتخابات البلديات في الآونة الأخيرة، وجمع المعلومات عن القوائم والأشخاص المرشحين، ورصد توجه الأغلبية في الشارع الفلسطيني، وكذلك الاهتمام بقضايا المصالحة وآخر نتائجها وما توصلت إليه.

-  متابعة قضايا الإعمار في قطاع غزة، واستمرار عملية الدعم من الدول المانحة وآلية توزيعها، وكذلك متابعة دخول مواد البناء إلى القطاع.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
شهادات جديدة من معركة الشجاعية: لم نتوقع أن نخرج أحياء
آسروا شاليط لم يتركوا آثارًا رقمية
تخوف صهيوني من تهريب حماس لـشاليط خارج غزة
عميل: الموساد جندني لخبرتي في مكافحة التجسس
 
 
 
اخترنا لك
السحر والشعوذة، فخ أمني وطريق هلاك إجتماعي
 
سلاح الليزر البديل عن الذخيرة التقليدية
 
حملة المجد الأمني لحماية أبطال الانتفاضة .. #‏احمي_ظهرك
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017