المجد | تعرف على أحد اهتمامات المخابرات الصهيونية ؟
 
التفاصيل » ما وراء الحدث » 2017-01-08
 

تعرف على أحد اهتمامات المخابرات الصهيونية ؟

 

نبض الشارع

المجد – خاص

صرح أحد القيادات الأمنية في قطاع غزة لموقع "المجد الأمني" أن مخابرات العدو الصهيوني تهتم بشكل كبير جداً بمعرفة نبض الشارع الفلسطيني في قطاع غزة، ومعرفة ردات فعل الناس على أي حدث يقع، اضافة لمعرفة أثر الحصار على نفوس ومعنويات الشارع الفلسطيني، وخاصة في ظل المشاكل الخدماتية التي تتفاقم مع مرور الوقت.

وقال القائد في أمن المقاومة إن العدو يسعى أيضا لاستثمار المشاكل الخدماتية في العمل على عدم استقرار الشارع الفلسطيني، بل ويسعى العدو لافتعال الأسباب التي تؤدي الى احتقان الشارع الفلسطيني وتأليبه ضد بعضه.

فيما يظن المتابع للعمل الأمني الصهيوني أن العدو يهتم بجمع المعلومات عن المقاومة فقط، وضح القائد الأمني أن ذلك لا يعدو كونه عمل روتيني، لكن العمل المتقدم التي تقوم به الجهات الأمنية هو معرفة التركيبة النفسية للشارع، وأشار الى أن نتائج هذا العمل يبنى عليها قرارات في الوسط الرسمي الصهيوني.

وأضاف، أن العمل الأمني الصهيوني لا يقتصر على جمع المعلومات، وأن هناك عملاء يساعدون العدو الصهيوني على إعداد الدراسات المتعلقة بالأمور الإجتماعية والسياسية التي تخص المجتمع الفلسطيني، وأن هذا الأمر واضح منذ فترة، وتقوم أجهزة أمن المقاومة بالانتباه له.

وفي ذات السياق، نصح القائد الأمني بأن تنتبه الجماهير الفلسطينية من ترويج الاشاعات التي ينتج عنها مشاكل في المجتمع الفلسطيني وخاصة تلك المتعلقة بالمشاكل الخدماتية، والتي يمرر من خلالها الكثير من الكلام الكاذب والذي يفتقد للحقائق.

وأكد على ضرورة الانتباه للذين يحاولون حرف مفاهيم الجماهير عن حقيقة الصراع مع العدو الصهيوني، والمشاركة عن قصد في تمرير الاشاعات لتأليب الشارع ضد المقاومة وانفضاض الجماهير من حولها.

وأشار في ختام حديثه الخاص للمجد الأمني، بأن أجهزة الأمن في غزة ألقت القبض على عدد من العملاء تخصصوا في اثارة البلابل وبث الاشاعات والاكاذيب.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
دراسة: فتيات الموساد جنس ناعم لمهام صعبه
قضايا التجسس تكشف عن حروب مستعرة
#عشر_سنين_حصار.. كيف وظف الإحتلال حصار غزة أمنيا؟
هل يوجد اختراق أمني جديد لصفوف حزب الله ؟
 
 
 
اخترنا لك
حدد موقع صديقك أثناء الحديث معه عبر الفيس بوك
 
دراسة: تأثير انتفاضة القدس على الأمن الشخصي للصهاينة
 
صحفي تسلل إلى قاعدة عسكرية صهيونية واطّلع على معلومات حساسة
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017