المجد | بعد عملية القدس.. كيف ستبدو الانتفاضة في عام 2017
 
التفاصيل » تقارير » 2017-01-09
 

بعد عملية القدس.. كيف ستبدو الانتفاضة في عام 2017

 

المجد-خاص

قتل 4 جنود صهاينة وأصيب أكثر من 15 بجراح مختلفة، في عملية دهس بطولية تمت في مدينة القدس المحتلة، نفذها الشهيد البطل فادي القنبر، فيما استقبل الفلسطينيون هذا الخبر بفرحة عارمة عمت ربوع الوطن.

تعتبر هذه العملية فاتحة خير لعام 2017، وهي مبشرة بعام جديد عنوانه العمليات الفدائية المؤثرة والموجعة بأنواعها المختلفة، وهذا ما ستشهده انتفاضة القدس في قابل الأيام.

عنوان آخر لهذه الانتفاضة في هذا العام هو الجنود الصهاينة وعمليات استهدافهم بالدهس والطعن وإطلاق النار، وهذا أبلغ رد على جيش الاحتلال الصهيوني الذي يقتل العزل والأطفال والفتيات ويعدمهم بدم بارد في شوارع القدس وعلى الحواجز والمعابر.

وإن دلت هذه العملية على شيء فإنها تدل على أخلاق الشعب الفلسطيني الذي لا يعتدي على أحد وإنما يقاوم من يقتل ويعتدي ومن يحمل السلاح من الجنود الصهاينة.

لقد أثبتت هذه العملية أن انتفاضة القدس لا يمكن أن تخمد أبداً، رغم كل محاولات الإجهاض والتآمر، حتى وإن مرت بفترة ركود فإنها تعود وتشتعل من جديد بصورة أشد أقوى.

عام جديد يمر على انتفاضة القدس لن تسطيع فيه القوة العسكرية التي يملكها الاحتلال ولا معلومات مخابراته، من منع مقاوم فلسطيني أبي يرفض الاحتلال والقهر والذل، من تنفيذ عمله المقاوم طالما أنه أخلص النية وامتلك الإرادة وتوكل.

لقد افتتح الشهيد فادي القنبر سجل الشرف والبطولة لعام 2017، وهو ينتظر من سيسجل اسمه بمداد من نور في هذا السجل، وبالتأكيد لن يكون فادي الأخير بل سيقتفي أثره العديد من الأبطال الذين سيعيدون للقدس مجدها وفخرها.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
ثقب في القلب.. أجرأ عملية استهدفت الشاباك
الخوف يدفع الكيان لزيادة ميزانيته الأمنية
خبراء ينصحون بتوخي الحذر أثناء تصفح الانترنت في المصايف والمطارات
المخابرات المصرية تقبض علي شبكة تجسس صهيونية
 
 
 
اخترنا لك
كيف نفحص خلو الملفات المضغوطة من ملفات التجسس دون فتحها؟
 
كل شيء اعتباراً من الغد سيصبح علنياً بالفيس بوك!!
 
يديعوت: المعركة القادمة مع حماس ستكون أشد ضراوة
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2017