المجد | ما هو مخطط دولة الكيان لسرقة غاز العراق؟!
 
التفاصيل » المخابرات والعالم » 2017-05-07
 

ما هو مخطط دولة الكيان لسرقة غاز العراق؟!

 

دولة الكيان تخطط لسرقة غاز العراق

المجد - خاص

عندما قامت دولة الكيان، لم تقم في فراغ سكاني وجغرافي وتاريخي وحضاري. كلا، هي قامت على أنقاض شعب وجغرافيا وتاريخ وحضارة فلسطينية، ضمن سياقها العربي والإسلامي. وعندما احتلت بريطانيا فلسطين عام 1917 ، قامت بنهب خيراتها ونهب خيرات الوطن العربي، لتكمل دولة الكيان مسلسل النهب والسلب بحق خيرات الوطن العربي الذي مازال الى اليوم.

فقد كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن مخطط لمد خط أنابيب نفطي من مدينة الموصل العراقية، حتى مدينة حيفا الفلسطينية التي تحتلها دولة الكيان، مشيرة إلى أن ظهور مقاتلي تنظيم الدولة في مدينة الرطبة غرب العراق أثار المخاوف من عودة أولئك المقاتلين إلى تلك المنطقة، التي تعتبر حيوية لإنشاء هذا الأنبوب، كما أنها منطقة استراتيجية مهمة؛ لكونها تربط بين العاصمة العراقية بغداد والعاصمة الأردنية عمان.

هذا وقد قام سفير قبرص في القاهرة بوقت سابق بكشف معلومات سرية عن سرقة دولة الكيان لغاز مصر، وأنه أخبر الحكومة بتلك المعلومات ، في مطلع عام 2013 إلا أن المخابرات الحربية نفت صحة معلومات السفير القبرصي ، ولم يبين المكان الذي تسرق منه دولة الكيان الغاز ، والذي يتوقع ان يكون في نطاق الحدود البحرية بين مصر وقبرص وفلسطين المحتلة.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
روسيا تغادر قبل ان تغرق في الجحيم السوري
ما لم تعرفة عن.. شهيد معركة القسطل "عبد القادر الحسيني"
« دونالد ترامب »..لا تنتخبوا متحرشاً بالنساء
CIA ..سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا
 
 
 
اخترنا لك
تعرف على وحدة الإخلاء الحربية "669"
 
التحقيق مع سارة نتنياهو، هل يكون بداية السقوط؟
 
الأجهزة الأمنية تكشف مخططا للمخابرات الصهيونية
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018