المجد | كيف يمكن أن تكون سبباً في حماية ظهر المقاومة ؟
 
التفاصيل » المجتمع والأمن » 2017-07-20
 

كيف يمكن أن تكون سبباً في حماية ظهر المقاومة ؟

 

المجد – خاص

تناقلت بعض وسائل الإعلام المحلية في الآونة الأخيرة بأن الأجهزة الأمنية الفلسطينية تمكنت من إلقاء القبض على أحد العملاء بسبب معلومة وصلتهم من أحد المواطنين عبر رسالة أرسلها من موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وحول هذا الموضوع فقد أفاد مسؤول أمني بأن جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة تمكن من اعتقال أحد المتخابرين مع الاحتلال الصهيوني في الآونة الأخيرة، رافضاً الإفصاح عن اسمه لدواعي أمنية ومجتمعية.

وتابع المسؤول الأمني بأن معلومات وصلت لجهاز الأمن الداخلي عبر صفحته على "الفيس بوك" من خلال رسالة خاصة من أحد المواطنين، موضحاً أنه بدورها قامت الدوائر المختصة بتدقيق المعلومة والتحري عن المشتبه به وجمع الأدلة التي أدت إلى اعتقاله واعترافه أمام التحقيق.

وختم المسؤول قوله بأنه يجري حالياً تقديم المتخابر للمحاكمة وفق القانون، داعياً أبناء المجتمع الفلسطيني إلى ضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية عبر وسائل التواصل المختلفة في حال اكتشافهم لأي شبهات قد تضر بالفلسطينيين.

وهنا فإننا ننوه إلى أنها ليست الحادثة الوحيدة أو المنفردة، ولكن هناك الكثير من القضايا التي تم اكتشافها نتيجة معلومات أولية وصلت من أشخاص مدنين لا يعملون لأي مؤسسة أمنية أو عسكرية، سوى أنهم لفت انتباههم بعض التصرفات الغريبة أو المشبوهة.

ولذلك فإننا في موقع "المجد الأمني" ندعو المواطنين الفلسطينيين إلى ضرورة إبلاغ الأجهزة الأمنية أو الجهات المختصة عن أية معلومة يمكن أن يشكل تجاهلها أو عدم الإبلاغ فيها إلى إلحاق الضرر بالمقاومة الفلسطينية وأجنحتها العسكرية أو إلحاق الضرر بالأمن العام للفلسطينيين.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
عميل يروي مهامه التي كلف بها
مؤسسات مشبوهة ترعى رحلات مدرسية مجانية لطلبة مصرييين
علاقة انتشار الشرائح الصهيونية بالتغطية على العملاء!
إمرأة تسلم زوجها العميل للأجهزة الأمنية
 
 
 
اخترنا لك
جيش الاحتلال يوقف العمل بطائرة "سكاي رايدر" حتى إشعار آخر
 
محمد الضيف قاد الحرب ولا زال يقود القسام
 
دقة صواريخ المقاومة تخيف العدو الصهيوني
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018