المجد | فلتخرس ألسنة الاحتلال عند حديث أمهات الشهداء
 
التفاصيل » تقارير » 2017-09-20
 

فلتخرس ألسنة الاحتلال عند حديث أمهات الشهداء

 

المجد – خاص

نشرت دائرة الإعلام العسكري التابعة للمقاومة الفلسطينية مقطع فيديو بعنوان "رسائل عوائل رجال الأنفاق"، والذي تضمن لقطات مصورة لعناصر المقاومة أثناء عملهم داخل الأنفاق تلاه حديث أمهات شهداء الأنفاق، واعتزازهن باستشهاد أبنائهن في ساحات المقاومة.

ووصفت والدة الشهيد أحمد البريم "أنفاق المقاومة" بأنها الجدار الذي يحمي فلسطين، فيما حثت والدة الشهيد أحمد الزهار رجال الأنفاق بالمضي والاستمرار على درب نجلها الشهيد، موضحة أن هذا الطريق هو طريق الفخر والاعتزاز.

وفي نفس السياق طالبت والدة الشهيد يوسف أبو عابد المقاومة الفلسطينية بالاستمرار والثبات على الحق، بينما أوضحت والدة الشهيد عبد الرحمن عرفات أنها لم يهن عليها أن تمنع نجلها عن الجهاد في سبيل الله رغم شعورها بأنه سيعود يوماً محملاً على الأكتاف، سائلة الله الرضا.

من جهتها وجهت والدة الشهيد أنور الغلبان رسالتها لنساء فلسطين وأمهات الشهداء بألا يندمن على ما قدمنَّ، موضحة أن ما قدمه أنجالهن في سبيل حماية مجد الأمة، وواصفة "أنفاق المقاومة" بأنها طريق التحرير.

وتأتي رسائل أمهات شهداء الأنفاق تكذيباً لرواية العدو الصهيوني الذي يدعي أن أنفاق المقاومة طريق "الموت والهلاك"، كما جاءت تلك الرسائل لتخرس ألسنة ناطقيه، وصوت إعلامه.

ويذكر أنه ارتقى خلال الأيام الماضية ثلاثة شهداء من رجال الأنفاق وهم: الشهيد يوسف صبري أبو عابد من محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، والشهيد خليل باسم الدمياطي من غرب مدينة غزة، والشهيد هاني فرج الشلوف من محافظة رفح.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
طريقة جديدة تهدد خصوصية الصورة الشخصية لحسابات فيسبوك
מסר למשפחות החיילים הנעדרים בעזה
الشاباك يعيش أزمة رواتب لعملائه
... على أربعة محاور لضرب إيران ولبنان وغزة وسورية
 
 
 
اخترنا لك
6 أخطاء صغيرة قد تدمر حياتك
 
ما الاحتياطات الأمنية الواجب مراعاتها في الاجتماع السرية ؟
 
تعرف على وحدة الإخلاء الحربية "669"
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018