المجد | بالفيديو: شاهد اعترافات العميل (أ ، خ)
 
التفاصيل » المجتمع والأمن » 2017-10-11
 

بالفيديو: شاهد اعترافات العميل (أ ، خ)

 

المجد – خاص

يعتبر الانحراف الأخلاقي وأصدقاء السوء طرق مؤدية للسقوط في وحل العمالة، ويتعزز ذلك إذا ارتبط بالجهل والغباء والطمع، وجميع ما سبق كان سبباً في سقوط العميل (أ ، خ) في وحل العمالة.

وحول ذلك أفاد العميل (أ ، خ) أنه سقط في وحل العمالة عن طريق معاكسته لفتاة عبر الهاتف النقال "الجوال"، والذي حصل على رقم هاتفها من صديقه، الذي أوهمه بأنها فتاة من فلسطينيي الـ 48.

وأضاف العميل أنه ألح في الاتصال على الفتاة إلى قبلت التواصل معه، حيث طلب منها أن تشغله معها بعد ادعائها أنها تعمل في شركة، متابعاً أنها عرفته على مدير شركتها الوهمي "أبو شفيق" الذي تبين لاحقاً أنه ضابط مخابرات صهيوني.

وأوضح  أنه أدلى بمعلومات عن جيرانه، وتلقى مبلغ مالي وضع له في إحدى النقاط الميتة نظير خيانته.

ووجه (أ ، خ) نصيحته للشباب بالحذر من الاستهتار في التواصل مع الفتيات أو التذاكي على ضباط المخابرات الصهيونية، كما وجه نصيحة لأولياء الأمور لمتابعة أبناءهم.

وتوعد العميل (أ ، خ) ضابطي المخابرات الصهيونية أبو العبد وعاطف بقتلهم في حال التقى بهم، واستئصالهم كما يُستأصل المرض الخبيث، على حد زعمه.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نحذر من استسهال التواصل مع الفتيات أو المخابرات الصهيونية، وننوه إلى أن العميل (أ ، خ) كان بإمكانه استدراك الأمر لو أبلغ الأجهزة الأمنية منذ البداية.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
بالصور .. هل فعلاً ستضرب المقاومة "تل أبيب" بعد 48 ساعة ؟
عاجل: فتح باب التوبة أمام العملاء
ماذا تعرف عن عملاء الاحتلال الصهيوني؟
تحذير هام وعاجل لأبناء قطاع غزة ووسائل الإعلام
 
 
 
اخترنا لك
تتالي النكبات يخلق جيلاً فلسطينياً يقود الانتفاضة
 
نداء هام وعاجل من المقاومة في الضفة المحتلة والقدس
 
فيديو كرتوني خلال الحرب يثير الشكوك بوجود أسرى آخرين !
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018