المجد | بالفيديو: اعترافات العميل (ي ، ر)
 
التفاصيل » المجتمع والأمن » 2017-10-29
 

بالفيديو: اعترافات العميل (ي ، ر)

 

المجد – خاص

تعتمد المخابرات الصهيونية على مواقع الانترنت في تجنيد واسقاط الشباب الفلسطيني في وحل العمالة، بل وتعتبرها ساحة خصبة لها، حيث بإمكانها التخفي بأسماء وصفات وأشكال وهمية من خلاله.

واستطاعت المخابرات الصهيونية خلال السنوات الماضية اسقاط عدد من الشباب عن طريق الانترنت، فمنهم من أسقطتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فتيات المخابرات، ومنهم من أسقطتهم عن طريق صفحات ضباط المخابرات العلنية أو السرية التي يقف خلفها "الشاباك"، والبعض الآخر تم اسقاطه عن طريق المواقع الإلكترونية التي تدعي بأنها تقدم مساعدات وحلول للشباب وأصحاب الحاجات.

وحول ما سبق أفاد العميل (ي ، ر) أنه تم اسقاطه بعد تصفحه الانترنت والدخول على أحد المواقع الإلكترونية التي تدعي أنها تقدم مساعدات للشباب، وفي حقيقتها أنها تتبع للمخابرات الصهيونية وتعمل على تجنيد الشباب.

وأضاف (ي ، ر) أن فكرة تلك المواقع تقوم على تقديم مساعدة مالية للشاب ومن ثم تبدأ مرحلة ابتزازه لإسقاطه في وحل العمالة، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن تقدم تلك المواقع مساعدات مجانية دون مقابل.

ونوه العميل إلى ضرورة الحذر في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "فيس بوك"، وعدم التعاطي مع المواقع المشبوهة.

وأوضح (ي ، ر) أن عائلة العميل وأسرته تتذوق مرارة الألم أكثر من العميل نفسه في حال تم اكتشافه واعتقاله، ناصحاً كل من تتواصل معه المخابرات الصهيونية بالإسراع بالتوجه للجهات المختصة وإبلاغها، ومحذراً بعدم التذاكي على ضباط المخابرات الصهيونية.

وأشار العميل إلى أن معلومة واحدة يقدمها الشاب للمخابرات دون أن يدرك مدى خطورتها قد تكون سبب هلاكه وتؤدي إلى سقوطه في وحل التخابر.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى ضرورة الحذر من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانخداع بأساليب المخابرات الصهيونية، كما نوصي الشباب الذين تتواصل معهم المخابرات الصهيونية تحت أي مسمى بضرورة التوجه للأجهزة الأمنية وإبلاغهم بذلك.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
الأمن الاجتماعي : تجنب البغي واحترام الحقوق
حالة من الافلاس تصيب الشاباك
مصدر أمني: تزايد حالات التعارف المشبوه عبر الفيسبوك
بالصور: الاحتلال يزرع كاميرات تجسس في بيوت الأسرى المحررين
 
 
 
اخترنا لك
احصل على وظيفة براتب جيد على الانترنت!
 
نصائح أمنية.. كيف تتخلص من كاميرات المراقبة
 
مواقع التواصل الاجتماعي أفضل وأرخص وسيلة استخباراتية لمراقبة الشعوب
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018