المجد | فكرة المطار والميناء خارج غزة أكاذيب تبثها المخابرات الصهيونية
 
التفاصيل » تقارير » 2018-09-01
 

صفحات مشبوهة تشارك في الترويج لها

فكرة المطار والميناء خارج غزة أكاذيب تبثها المخابرات الصهيونية

 

المجد- خاص

انتشرت في الآونة الأخير تقارير إخبارية تتحدث عن موافقة فصائل المقاومة الفلسطينية على إنشاء مطار وميناء خارج الأراضي الفلسطينية، فيما استغلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الشخصيات هذا الأمر، لتشويه صورة المقاومة والتحريض عليها.

ومن خلال البحث والتدقيق والرجوع لأهل الاختصاص، تبين لنا في "المجد الأمني" بما لا يدع مجالاً للشك، أن هذه الأخبار مفبركة وغير صحيحة على الإطلاق، وأن مصدرها بعض الصفحات المشبوهة التابعة للمخابرات الصهيونية.

ونفت فصائل المقاومة الفلسطينية في وقت سابق هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، عبر منصاتها الإعلامية المعروفة، ومن خلال الناطقين الإعلاميين الرسميين، في حين أوضحت أن الهدف من هذه الأخبار المسمومة معروف، وأنها لم تعد تنطلي على أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي هذا الصدد نؤكد في "المجد الأمني" أن الجمهور الفلسطيني واعٍ أمنياً وسياسياً بدرجة كبيرة، وهو قادر على التمييز بين الأخبار الموثوقة الصحيحة والأخبار المسمومة، التي تهدف إلى تشويه صورة المقاومة، وإضعاف الحاضنة الشعبية التي بنتها عبر سنوات طويلة من النضال والكفاح.

وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصفحات المشبوهة التي تديرها المخابرات الصهيونية، حيث تهدف إلى بث الفرقة والخلاف والتشرذم في المجتمع الفلسطيني، ونشر الإشاعات المغرضة، بالإضافة إلى الأهداف الأمنية الخطيرة كالإسقاط وجمع المعلومات وغيرها.

 
 
 
شارك بتعليقك
مواضيع ذات علاقه
 
الموساد يغتال العلماء العراقيين
قراصنة يطيحون بمسئول أمريكي مكلف بمواجهة هجمات الانترنت
أضخم طائرة استطلاع صهيونية تدخل الخدمة قريباً
ضابط الشاباك يطلب الدخول في الإسلام
 
 
 
اخترنا لك
الشبكة الافتراضية الخاصة VPN
 
ضابط من -رام الله- حيلة الشاباك الجديدة ... قصة واقعية
 
حل مشكلة عدم فتح.. "الفلاش ميموري"
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع © المجد الأمني 2008 - 2018