عين على العدو

الأجهزة الأمنية تشن حملة اعتقالات واسعة في الخليل

 


فلسطينيو48


اقتحمت الأجهزة الأمنية في الخليل بلدة دورا والقرى التابعة لها وبلدة إذنا وبلدة الظاهرية، وداهمت العديد من بيوت أنصار وكوارد حركة حماس وشملت الحملة قرى بيت عوا ودير سامت والمجد والبرج و الطرامة والصرة وخرسا و عبدة وامريش، وداهمت خلال هذه الحملة الشرسة المستمرة منذ أيام العديد من المساجد والجمعيات الخيرية وصادرت بعض محتوياتها.


 


حيث تم ايضا اقتحام جمعية بيت عوا الخيرية ومصادرة ملفات ووثائق والاستيلاء على مفاتيحها وإغلاقها،  واقتحام منزل النائب محمد مطلق ابو جحيشة للمرة الثانية خلال اسبوع والاعتداء على زوجة ابنه وتهديد عائلته بحثا عن نجله متوكل لاعتقاله .


 


بالاضافة الى اقتحام منزل الشهيد عبد الكريم السويطي والأسير اسماعيل عوض والاعتداء على أسرهم ومحاولة اعتقال أبنائهم في بيت عوا .


 


وقامت ايضا الاجهزة الأمنية باقتحام المساجد في جميع هذه القرى وتفتيشها ومصادرة رايات التوحيد منها ومكبرات الصوت وحتى المقابر لم تسلم من المداهمة والتفتيش خلال هذه الحملة . واقتحام مركز ثقافي قرية سكة بدورا ومصادرة حواسيبه واقتحام مسجد سكة ومصادرة مكبرات الصوت ورايات التوحيد والعلم الفلسطيني من بداخله.


 


واخيرا اقتحام مركز ثقافي قرية سكة بدورا ومصادرة حواسيبه واقتحام مسجد سكة ومصادرة مكبرات الصوت ورايات التوحيد والعلم الفلسطيني من بداخله.

مقالات ذات صلة