تقارير أمنية

احذروا من جوائز المخابرات الصهيونية !!

المجد-

كشفت مصادر أمنية أن أجهزة الاستخبارات الصهيونية بدأت خلال الأيام القليلة الماضية حملة رسائل على الهواتف الخلوية للفلسطينين بهدف الإيقاع والتغرير بهم .

من جهته يؤكد موقع المجد.. نحو وعي أمني أنه تلقى عدد من هذه الاشارات من بعض المواطنين الذين حاولت هذه الأجهزةاغرائهم واسقاطهم في وحلها عبر رسائل مخادعة تخبرهم بفوزهم بجوائز ماليه .

وشدد المجد.. نحو وعي أمني أن التجاوب مع مثل هذه الرسائل خسارة مادية لصاحبها وبداية وقوع في العمالة مع الشاباك الذي تلقي هو وعملاءه ضربات كبيرة خلال الحرب على قطاع غزة وبعدها التي كان آخرها ما أعلنته وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة.

وكانت مصادر أمنية أكدت لشبكة رفح الإعلامية أن فريقاً كاملاً من المخابرات الصهيونية بدأ بإرسال رسالة تفيد بفوز صاحب الرقم بمبلغ 350 الف جنيه استرليني وعليه ارسال رقم الجوال والعنوان البريدي .

وكشف المصدر أن بمجرد تواصل المواطن مع الرسالة  تبدأ عملية اصطياده به عبر المراسلة المباشرة من خلال البريد الإلكتروني تارة والاتصال الهاتفي تارة أخرى , وبينت المصادر أن المخابرات تعمل خلال هذه الفترة على تقديم اغراءات كبيرة للمواطن في مسعى لاستمرار تواصله معها قبل أن تكشف عن حقيقتها له .

ودعا المجد كافة المواطنين للحذر الكامل من هذه الرسائل وعدم التعاطي معها مطلقاً تحت أي ظرف, والإبلاغ الفوري عن أي تطورات قد تحدث معهم عبر التواصل المباشر مع الأجهزة الأمنية .

مقالات ذات صلة