تقارير أمنية

خبير أمني: الموساد يجمع معلومات عن مقتحمي السفارة

المجد- خاص

كشف خبير أمني أن استخبارات العدو الصهيوني شرعت في زيادة عمليات المراقبة والتجسس على المواقع الالكترونية التابعة للمقاومة والثوار العرب في المنطقة خاصة بعد اقتحام السفارة الصهيونية في القاهرة.

وقال الخبير الأمني لـموقع "المجد .. نحو وعي أمني :" جهاز المخابرات الصهيونية الخارجي "الموساد" بدأ في جمع معلومات عن مقتحمي السفارة الصهيونية في القاهرة, إضافة لمتابعته صفحات الانترنت والفيس بوك لمعرفة ما تم نشره من معلومات في هذه السفارة".

وأضاف الخبير:" الجهود الاستخبارية الصهيونية  الحالية قد تضاعف في جمع معلومات وصور عما يتم نشره على الشبكة العنكبوتية من قبل المجموعات الشبابية العربية المنتشرة في مختلف المواقع الاجتماعية والمنتديات الحوارية".

وأوضح الأمني أن استخبارات العدو بأنواعها تتهافت على الحصول على معلومات لرسم صورة كاملة حول ما يجري في محيط دولة الكيان والمنطقة بسبب التغيرات الكبيرة التي تشكلها الثورات العربية.

الخبير الأمني يرى أن العدو الصهيوني يحاول الوصول لمعلومات مهمة تمنع حصول مفاجئات مستقبلية، وأن المعلومات الموجودة في صفحات الانترنت ربما تكون عونًا في إحباط أي خلل أو تهديد يضر بالكيان في النواحي المختلفة.

وفي ختام تصريحه، حذر الخبير الأمني من نشر معلومات قد تضر بالمقاومة أو الثورات العربية تستغلها الاستخبارات ضدها.

مقالات ذات صلة