الأمن المجتمعي

كمين يطيح بشاب ابتز فتاة تائبة

المجد- وكالات

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف في السعودية القبض على الشاب جامعي في العقد الثاني من عمره بعد قيامه بابتزاز فتاة جامعية تائبة، وفي التفاصيل حسب صحيفة الرياض السعودية على الانترنت حاولت فتاة إنهاء علاقتها العاطفية مع شاب في العقد الثاني من عمره بعد أن شعرت أنها تمضي في طريق غير سوي، وأدركت فداحة ما تقوم به. وطالبت الشاب بإرجاع جميع صورها الخاصة التي يحتفظ بها، وإنهاء هذه العلاقة.

حينها تحول الشاب الوديع إلى وحش بشري غير آبه لكل توسلاتها ودموعها، بل قام بإرسال بعض الصور التي يحتفظ بها على جوال شقيقها، إمعاناً في ابتزازها، وأخذ يهددها أنه في حال عدم انصياعها لمآربه فسوف يقوم بنشر الصور على أوسع نطاق بما يضمن تحويل حياتها إلى جحيم لا يطاق في نظر نفسها وأسرتها وأقاربها والمجتمع.

 وعلى الفور قامت بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف، وتم التنسيق معها لوضع كمين محكم للشاب، حيث حضر في الموعد الذي تم الاتفاق عليه لملاقاة الفتاة، وتم القبض عليه في الحال وعثر بحوزته على صور للفتاة وبعض الصور لفتيات أخريات.

وتم تدوين الواقعة، وتسليم القضية لشرطة النزهة لاستكمال التحقيقات مع الشاب ومن ثم عرضه على الادعاء العام لينال جزاءه الرادع.

مقالات ذات صلة