الأمن التقني

6 كاميرات تجسس يصعب اكتشافها

المجد – خاص

لا تزال المخابرات الصهيونية تستخدم التقنيات الحديثة فى التجسس وجمع المعلومات ولكي نضعكم على أحدث الوسائل التقنية في التجسس والذي قد يحدث أمام عينيك دون أن تدري، ويتم تصويرك وتسجيل الفيديوهات، دون علمك .

فكما نعلم جميعا، التكنولوجيا الحديثة تتطور بشكل سريع جدا، خصوصا منذ نهاية القرن الماضي ، وهذا ما نراه يوميا ونسمع عنه ، إذ أن بعض التقنيات التي نستعملها اليوم كانت إلى عهد قريب مجرد تخيلات وتصورات لم نكن نتوقع أن نصل إليها،مثلا الكاميرات وأدوات التسجيل التي أصبحت الآن بحجم أصغر عشرات المرات، لذلك في هذا المقال سنتعرف على بعض كاميرات التجسس التي يكاد يكون من المستحيل اكتشافها والتي يمكن ان تقوم المخابرات الصهيونية بتزويد عملائها بها.

1- كاميرا خفية في قبعة

يتم زرع كاميرات تجسس داخل قبعة وتكون غير مرئية مع 2 ميغا بكسل وميكروفون يمكنك التقاط ما يحدث في زاوية من 65 درجة،يمكنك تسجيل الفيديو والتقاط الصور.ويمكن التحكم بها عن بعد بدون ان يشعر بها احد.

 2- مقبس كهربائي مع كاميرا خفية

مقبس كهربائي يخفي كاميرا تسجيل بدقة HD مع ميزة كاشف الحركة، توضع فى المكاتب وغرف تغيير الملابس وغير ذلك من النقاط التي يمكن التجسس عليها او مراقبتها.

3- شاحن ايفون بكاميرا خفية

شاحن يخفي كاميرا بسعة 4 جيجابيت مع امكانية توسيعها بـ32 جيجا، تركة في اي مكان لايثير الشكوك حولة، ايضا لايتطلب الكثير من الاضاءة لكي يلتقط الصور.

4- منبه بكاميرا تجسس

هناك العديد من الساعات الرقمية معلقة في غرف بيوتنا لكن الغريب ان تخفي بداخلها كاميرات تجسس،هذه الكاميرا  قادرة على التقاط الصور والفيديو والصوت عالي الدقة ، في زوايا تصل إلى 140 درجة، بالإضافة لبطاقة تخزينية بسعة 32 غيغابايت .

 

5- ساعة يد مع كاميرا تجسس

ساعة يد تحتوي على كاميرا صغيرة غير مرئية تسمح بتسجيل الفيديو بدقة عالية.

6- قلم مزود بكاميرا

 يظهر للعيان كأنه قلم عادي لكنه اداه تجسس يقوم بالتجسس عليك دون علمك ،يستطيع أن يسجل فيديو بدقة FullHD مع الصوت  لمدة 50 دقيقة تقريبا.

كل هذه الأجهزة وغيرها تزود بها المخابرات الصهيونية عملائها من اجل التجسس ونقل المعلومات، وتسجيل الفيديوهات في المناطق الحساسة من اجل ابتزاز وإسقاط الضحية خاصة الفتيات دون أن تلفت الأنظار أو تثير الشبهات لذا نحن في "موقع المجد الأمني" نطالبكم بمزيد من الحيطة والحذر.

 

مقالات ذات صلة