الأمن التقني

كيف تحمي منافذ الفلاشاتUSP بكلمة سر.. وتمنع سرقة الملفات؟؟

المجد – خاص

الكثير منا يخشى المتطفلين واللصوص من أن يقوموا بسرقة ملفاته الهامة على جهازه من خلال وضع فلاش ميموري وسحب كل الملفات المهمة، ولتلافي ذلك ومنع أي متطفل أو لص من سرقة أي ملف باستخدام الفلاش أو حتى الطابعة وإغلاق كافة منافذ USP للجهاز، وحماية الملفات من ان تنسخ على الفلاشات إلا بكلمة سر….

نقدم برنامج USB Disk Security : يعمل على إغلاق كل المنافذ لـ USP بكلمة سر ولا يمكن التعرف او استعراض أي فلاش ممري يوصل بالجهاز إلا عند وضع كلمة السر وفك قفل إغلاق منافذ UPS، وهذه العملية تتطلب إعادة تشغيل الجهاز في حال وضعت قفل أو قمت بفك القفل عن المداخل.

أيضا يقوم البرنامج بوضع حماية على ملفات الجهاز ويمنع أي شخص من أن يقوم بنسخ أي ملف من الجهاز إلى الفلاش إلا بعد وضع كلمة سر لفك القفل عن نسخ الملفات للفلاش.

كما ويوفر البرنامج إمكانية فحص الروابط المشبوهة والملغمة التي قد تصلك عبر الانترنت قبل فتحها، ويقدم تصفح امن لشبكة الانترنت، ويفحص مداخل USP من أي اختراق قد يتعرض له الجهاز، ويفحص أيضا الفلاش ميموري من الملفات الضارة بمجرد وضع الفلاش بالمدخل ليعطيك فتح امن للملفات، بالإضافة إلى ميزات أخري ستكتشفها بالبرنامج.

 

مقالات ذات صلة