الأمن التقني

بالفيديو .. كل نشاطاتك على الإنترنت مراقبة..!!

المجد – خاص

في ظل الانتشار الواسع للتكنولوجيا وانغماس الكثيرين في التقنيات الحديثة التي تستخدم الانترنت للتواصل بين الأشخاص أصبحت تهدد بشكل كبير بل وتفضح خصوصية المستخدمين، يكفي أن تدخل إلى حساب أي شخص لتعرف كم مرة فرح أو حزن أو غضب ومن أقربائه وأصدقائه ومشاكله وزياراته وغير ذلك من أدق تفاصيل حياته كلها يدونها عبر تطبيقات الانترنت وهي ظاهرة للعيان بكل خصوصيتها.

الفيس بوك

كل ما تكتبه على الفيس بوك مراقب وظاهر للعيان كل ما مررت به خلال يومك وكل تقلبات مشاعرك، وكل ما أفرحك أو أحزنك أو ما أحببته أو ما كرهته أنت تدونه وتتفاعل معه ومع أصدقائك، وتشاطرهم خصوصيتهم وخصوصيتك، وكل ذلك يظهر للعيان، لا تعتقد أننا نهول الأمر …

أنت لا تصدقنا .. لكن قبل أن نقول لك تابع رابط الفيديو بالأسفل، اذهب إلى إعدادات حسابك في الفيس بوك واضغط على "تنزيل نسخة‏ من بياناتك" في فيسبوك.، كل تفاعلاتك وإعجاباتك وبياناتك سترسل بملف إلى أيميلك وعندها ستتأكد انك مراقب وستعلم أن لا خصوصية لك.

خاصية تحديد موقعك في الهواتف الحديثة

كل الأماكن التي تزورها مراقبة ومن خلال هذا التطبيق يمكن الاستدلال عليك أينما كنت، لذا ننصح بإغلاق هذه الخاصية أثناء تحركك من مكان لآخر.

الانستقرام

صورك وصور أصدقائك وعائلتك منذ الطفولة وحتى الآن تنشر للعيان فيمكن الاستدلال عليهم ومعرفة ملامحهم وتشخيص شخصياتهم  والأماكن التي تم التقاط منها الصور كل ذالك ينشر للعيان على صفحات الانستقرام.

أنت مراقب..!! تابع الفيديو لتتأكد من ذلك..

باختصار كل نشاطاتك التي تقوم بها عبر الانترنت مراقبه وظاهره للعيان تابع معنا هذا الفيديو وستعرف أن أسرارك عبارة كتاب مفتوح للجميع.  http://www.youtube.com/watch?v=efcwBYOzzZU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى