الأمن التقني

تطبيق لتسريع وتنظيف هاتفك من الفيروسات

المجد – وكالات

Clean Master برنامج بسيط وسريع ودقيق، وهو تطبيق الأندرويد الأكثر شهرة في العالم لتنظيف جهاز الاندرويد وزيادة سرعته ومكافحة الفيروسات، تطبيق كلين ماستر Clean Master مصمم لمساعدتك على إصلاح التخزين، وتحسين الذاكرة، وتحسين السرعة، وتأمين جهاز الاندرويد ضد التطبيقات الخبيثة والثغرات الأمنية، وقد تم تطوير تطبيق كلين ماستر Clean Master بواسطة Cheetah Mobile (سابقا MobileKS)، وهو التطبيق الأكثر موثوقية في العالم لأجهزة الأندرويد التي يستخدمها أكثر من 200 مليون شخص حول أنحاء العالم!

أبرز ملامح وخصائص البرنامج:

    الدقة: يعمل على تحليل السلوك غير المرغوب فيه للملايين من التطبيقات بحيث يمكن لتطبيق كلين ماستر Clean Master توجيه كل الاهتمام إلى أهدافها (الملفات الخزنة والملفات المتبقية) بدقة كاملة.

    السرعة والبديهية: سهل الاستخدام وذو سرعة فائقة وواجهة مستخدم سلسة، بالإضافة إلى تأثيرات انتقال رائعة، فلذا يعد أقوى برنامج لتسريع هاتف الاندرويد.

    الأمان: تم تصنيفه رقم 1 من قبل AV-TEST للمرة الخامسة! خدمة مكافحة فيروسات ذات جودة احترافية تقوم بفحص الأجهزة في 8 ثوان فقط، وهي أسرع 500 % من غيرها من تطبيقات مكافحة الفيروسات المدفوعة.

    تبريد الجهاز: قم بتبريد جهازك من خلال إيجاد ووقف التطبيقات التي تسبب السخونة.

    تنظيف الهاتف:  يقوم تطبيق كلن ماستر Clean Master بحذف الملفات  الموجود في الكاش والملفات المتبقية من أجل استعادة التخزين وزيادة السرعة وتحسين أداء جهازك وبطاقة SD، فهو أفضل تطبيق اندرويد لتنظيف المحمول من الملفات غير المرغوب فيها.

    زيادة الذاكرة: قم بتسريع الألعاب والتطبيقات وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتسريع جهازك، خصائص التحسين وتسريع الألعاب بنقرة واحدة تجعل من السهل التحسين الأمثل مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بك.

     تحسين وتسريع وحدة المعالجة المركزية CPU: يمكنك برنامج كلن ماستر Clean Master من حساب حجم وحدة المعالجة المركزية المستخدم من قبل التطبيقات الموجودة على جهازك، والقيام بمنع التطبيقات من استنزاف البطارية وإبطاء جهازك وزيادة سخونته.

    مكافحة الفيروسات: افحص النظام والتطبيقات المثبتة مسبقا والمثبتة بواسطة المستخدم من أجل الحفاظ على جهازك آمنا من الفيروسات والتروجان (حصان طروادة) والثغرات والأدوير وبرامج التجسس، قم بالحفاظ على خصوصيتك آمنة من خلال إخفاء المعلومات الشخصية في جهازك، لذلك يعد تطبيق كلين ماستر Clean Master أحسن تطبيق لحماية جوال الاندرويد من الملفات الخبيثة.

    مديرالتطبيقات: قم بإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو التطبيقات ذات الحجم الزائد وعمل نسخة احتياطية من التطبيقات المهمة، بعض الأجهزة  التي عليها رووت سوف تكون قادرة على نقل التطبيقات إلى بطاقة SD وكذلك إلغاء تثبيت التطبيقات والأنظمة المثبتة مسبقا، ويتيح لك قسم  المختارات الخاص بنا العثور على التطبيقات المفيدة التي تتناسب مع اهتماماتك.

الخلاصة

تحميل كلين ماستر Download Clean Master يتيح لك أفضل تطبيق لتسريع وتنظيف الاندرويد، حيث يعمل على تحرير الذاكرة من الملفات الغير مرغوب فيها مثل آثار التصفح على الانترنت، ويعمل على تسريع فتح التطبيقات في الهاتف المحمول، وكما انه يعتبر أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للاندرويد حيث يتخلص من الملفات المشبوهة والضارة ويراقب عمل التطبيقات ويمكنك من التخلص من التطبيقات الضارة، ويفضله كثيرون لأنه يعد أحسن تطبيق لتسريع الألعاب على الاندرويد، وقد حصل البرنامج على شهرته العالمية كمعزز الهاتف ومكافح الفيروسات الأول لهواتف الاندرويد نتيجة قدرته الفائقة على تنظيف وتسريع وتحسين جهاز الاندرويد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى