تقارير أمنية

حملة المجد الأمني لحماية أبطال الانتفاضة .. #‏احمي_ظهرك

المجد – خاص

أطلق موقع "المجد الأمني" حمله بعنوان #‏احمي_ظهرك التي تعتبر هي الأولى من نوعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودعا جميع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بمساندته في إطار تعزيز الوعي الأمني لأبطال انتفاضة القدس والحيلولة دون الوقوع في شراك المخابرات الصهيونية.

وقد تناولت الحملة العديد من الجوانب الأمنية من أبرزها كاميرات المراقبة، والمستعربين والعملاء، والشبكات الاجتماعية، والجوال والاتصالات، والإجراءات الأمنية لتنفيذ العمليات البطولية وغير ذلك من المواضيع الأمنية التي تحمي ظهور نشطاء الانتفاضة من المخابرات الصهيونية.

وقد ساهمت العديد من وسائل الإعلام إلى مساندة الحملة وكان منها المركز الفلسطيني للإعلام، وكالة شهاب للأنباء، الرسالة نت، غزة اون لاين، فلسطين الآن والعديد من وكالات الإعلام والشخصيات الإعلامية ذات التأثير بالمجتمع، والعديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وهذه بعض من هذه المشاركات:

دعاء الشريف

عناصر المستعربين يظهر عليهم القوة البدنية والعضلات الواضحة، عند النظر إلى جسده تتأكد أنه مشترك بصالة لكمال الأجسام، أو أنه مدرب بشكل جيد، يمكنه ذلك من السيطرة الجسدية على أي شخص يحاول اعتقاله.

‫#‏احمي_ظهرك

بدر بدر

أيها الثائر بالضفة والقدس .. لا تخبر أحدا بما تنوي فعله ، وإذا يسر الله أمرك ونفذت ما أردت وعدت سالما، فلا تخبر أحدا بما فعل. ..
‫#‏احمي_ظهرك

Basel Alareer

أخي المقاوم في الضفة ..احذر من حمل الجوال أثناء تنفيذ عملية أو أثناء المواجهات ..

‫#‏احمي_ظهرك

محمد شكري

أكبر حماية ظهر لشباب الانتفاضة هي الوحدة على الخيار الذي اختاروه، "مقاومة الإحتلال ومواجهته"

‫#‏احمي_ظهرك

حركة الجهاد الإسلامي – إقليم غرب غزة

اتصال كاميرات المراقبة المنزلية والتجارية بالإنترنت، يسهل على المخابرات الصهيونية اختراقها وانتهاك خصوصية أصحابها سواء بمراقبة البيوت أو مراقبة نُشطاء الانتفاضة القريبين من هذه الكاميرات.

#‏احمي_ظهرك

كما نؤكد أن الحملة مستمرة حتى نهاية الأسبوع ونحث جميع وسائل الإعلام والنشطاء أن تلحق بركبنا لنشر الوعي الأمني لأهلنا في مناطق التماس مع العدو الصهيوني والتي تشهد جذوة الانتفاضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى