الأمن المجتمعي

تحذير من طائرات استطلاع بلا صوت في سماء غزة

المجد – خاص

كثفت طائرات الاستطلاع الصهيونية خلال الأيام الماضية من تواجدها في سماء قطاع غزة بشكل ملحوظ، ويعد هذا الانتشار هو الأكبر والأوسع لطائرات الاستطلاع الصهيونية منذ انتهاء العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014.

وقال مصدر أمني لموقع "المجد الأمني" إن الاحتلال كثف مراقبة قطاع غزة خلال الأسبوعين الماضيين بشكل كبير من خلال استخدام طائرات بدون طيار وبلا صوت.

وأضاف المصدر أن هذا الانتشار الواسع يأتي في ظل التجارب الصاروخية المتكررة التي تجريها المقاومة الفلسطينية في الفترة الأخيرة، بالإضافة للتطور المتواصل في القدرات والاستعدادات العسكرية لدى المقاومة.

ولفت المصدر إلى أن الاحتلال يسعى بكل جهد لجمع الأهداف وتغذية بنك معلومات جديد خاصة في ظل النشاط المقاوم السريع والمتواصل وعمليات الترميم التي تجريها المقاومة بعد العدوان الأخير عام 2014.

ودعا المصدر المقاومة الفلسطينية لأخذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة وتفويت الفرصة على الاحتلال الصهيوني والانتباه لأي حماقة قد يرتكبها الاحتلال الصهيوني.

يذكر أنه في الآونة الأخيرة زاد الاحتلال من عملياته في استهداف الصيادين بالإضافة لاستهداف مقاومين شمال غرب بيت لاهيا في قطاع غزة، الأمر الذي جعل الاحتلال يتوقع رداً من المقاومة الفلسطينية.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه لكافة أبناء مقاومتنا بأخذ أقصى درجات الحيطة الأمنية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى