الأمن المجتمعي

المخابرات الصهيونية تكثف محاولات تواصلها مع المواطنين

المجد – خاص

ضاعف جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" من محاولات التواصل مع المواطنين الفلسطينيين خاصة بعد الفشل الذريع الذي لحق به ابان العدوان على غزة عام 2014.

واستخدمت المخابرات في تواصلها مع المواطنين الغزيين العديد من الوسائل والأساليب المتنوعة، لكنها ركزت في الآونة الأخيرة على أسلوبين، وهما الاتصال سواء بشكل مباشر أو عن طريق اسطوانة وأسلوب الرسائل النصية SMS.

وكنا في موقع "المجد الأمني" نشرنا العديد من الرسائل التي وصلت للمواطنين، وغالباً ما كان محتواها يركز على معاناة الناس كالوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب.

وهنا في هذا الموضوع نذكر ثلاث رسائل نصية وصلت خلال الأسبوع الحالي للمواطنين من قبل "الشاباك" بهدف التحذير من التعاطي معها أو الوقوع في شركها.

وكان مفاد الرسائل كالآتي "ازهقت من الفساد، بدك تأمن حالك، اشتغل واتصل على الكابتن أبو نعيم"، أما الرسالة الثانية فكان مفادها "بلاش تعيش من كابونات اشتغل معي باحترام – كابتن أمجد"، والثالثة "للتواصل مع الكابتن رفيق اتصل على الرقم ….".

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نحذر من التعاطي مع تلك الرسائل بأي حال من الأحوال، كما ننوه إلى ضرورة مسح الرسائل فور استلامها مع ابلاغ الجهات المعنية.

كما ونحذر من التذاكي على رجال المخابرات الصهيونية أو العمل بشكل مفرد، أو الانجرار خلف الرسائل المشابهة، ولا يغرنكم الكلام المعسول، فلن تقدم لك المخابرات إلا مزيدا من السوء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى