تقارير أمنية

تصريح هام صادر عن المقاومة الفلسطينية في غزة

المجد – خاص

صرح مصدر في المقاومة لوسائل اعلامية يوم أمس عن أن المقاومة ستقابل بصرامة أي اعتداء او تجاوز من قبل العدو الصهيوني نحو حدود قطاع غزة، وأنها لن تسمح للجيش الصهيوني بتجاوز الخطوط الحمراء مهما كلف الأمر.

وقد جاءت هذه التصريحات بعد أيام من نشر تقدير موقف عن الجيش الصهيوني يفيد بأن المقاومة لن ترد في حال وجه الجيش ضربات لأنفاق المقاومة على الحدود في غزة، وبعد سلسلة من التصريحات المغلفة بالتهديد ضد غزة ومقاومتها.

يأتي تصريح المقاومة أيضا في ظل تعزيز قدرتها على صياغة معادلة دقيقة بينها وبين العدو الصهيوني، تقول أن أي قوة عسكرية صهيونية تتقدم داخل غزة سيتم التعامل معها بحزم، ولن يتم استيعاب أي ضربات حمقاء قد يقدم عليها العدو الصهيوني نحو أي الأهداف كانت.

المقاومة برغم كل التهديدات وكما تصرح وسائل الإعلام العبرية لم تتوقف عن استكمال استعداداتها للمعركة المقبلة على حد زعمهم، في مستمرة في حفر الأنفاق وتطوير الصواريخ واعداد العدة للدفاع عن غزة ضد أي عدوان قادم.

غزة التي تعيش فوق صفيح ساخن، تزداد الأوضاع فيها تدهوراً بعد استمرار حلقات الحصار والتضييق والخنق واغلاق المعابر وتقليل البضائع الأساسية الواردة اليها، ينذر واقعها المتدهور باحتمالية انفجارها في أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى