الأمن المجتمعي

بالصور: تحذير هام لأبناء الضفة الغربية

المجد – خاص

تقوم احدى الصفحات الصهيونية على موقع "فيس بوك" وتحمل اسم مكتوب باللغة العبرية ومعناها في اللغة العربية (الاخوة لصيانة الاجهزة الخليوية) بنشر اعلانات ممولة تتضمن طلب موظفين وفنيي صيانة أجهزة خلوية وموظفي برمجة بالإضافة إلى موظفي دعاية وإعلان وموظفي إدارة صفحات على "الفيس بوك"، على أن يكون هؤلاء الموظفين من منطقة الضفة الغربية فقط.

ولاقت هذه الصفحة تفاعلاً كبيرا من قبل الشباب اللذين تهافتوا عليها للتواصل معها ووضع أرقام جولاتهم في التعليقات وكذلك التواصل معهم عبر "الواتس آب" والرسائل الخاصة.

وبعد متابعة الأمر والتأكد من مصداقية هذه الصفحة تبين أن هذه الصفحة مشبوهة وتتبع للمخابرات الصهيونية، والهدف منها اسقاط الشبان الفلسطينيين اللذين يتواصلون معها في وحل العمالة.

والباحث في موضوع إعلانهم بمجمله، يجد أنه غير منطقي وغير موضوعي، فكيف لشركة صهيونية أن تضع إعلاناً لطلب فنيي صيانة فلسطينيين ومن منطقة الضفة الغربية فقط دون التطرق لفني الصيانة داخل الخط الاخضر.

كما أن هذه الشركة غير مدرجة في قائمة الشركات الصهيونية الرسمية، وهي شركة وهمية وليست موجودة على أرض الواقع.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نحذر أبنائنا في الضفة الغربية من التعاطي مع الصفحات المشبوهة، أو الصفحات التي لا يعرف من يقف خلفها، وألا نسارع خلف الوهم الخادع والحيل الكاذبة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى