الأمن المجتمعي

إمرأة تسلم زوجها العميل للأجهزة الأمنية

المجد – خاص

كشف مصدر أمني لموقع "المجد الأمني" أن زوجة العميل (ك ، ن) البالغ من العمر 33 عاماً قامت بتسليمه للأجهزة الأمنية بعد أن اكتشفت ارتباطه بالمخابرات الصهيونية.

وقال المصدر الأمني للموقع أن الزوجة لاحظت على زوجها سلوكاً غريباً مغايراً للسلوك التي اعتادت عليه، فليس من عادته أن يختلي بغرفة ويغلق الباب عند الرد على مكالمات الهاتف النقال "الجوال"، مما جعلها تراقبه خلسة وتحاول أن تفهم سبب هذا السلوك الغريب.

وتابع المصدر أن الزوجة استمرت في مراقبته إلى أن اكتشفت ارتباطه بالمخابرات الصهيونية وأنه كان يجري اتصالاته مع ضابط المخابرات الصهيوني.

وأضاف المصدر الأمني أن الزوجة حاولت في البداية معالجة الموضوع بعيداً عن الأجهزة الأمنية عن طريق نصحه وإرشاده إلى طريق التوبة والإبتعاد عن العمالة وقطع التواصل بالمخابرات الصهيونية، إلا أنه كان في كل مرة يعدها بذلك دون أن يفعل واستمر في عمالته.

وبين المصدر أن الزوجة أبلغت الجهات المعنية بقضيته بعد أن فقدت أسلوب الحوار والإقناع معه، وحصلت منهم على تعهد بمساعدتها وحل قضية زوجها بشكل سري دون أن يتسبب ذلك بالفضيحة له وللعائلة،

وختم المصدر الأمني أنه بالفعل تم معالجة موضوع العميل (ك ، ن) بعيداً عن كل ما يتسبب له بالفضيحة، واستطاعت الزوجة مساعدة زوجها الذي عاد إليها بعد عدة أشهر دون أن يشعر أحد بأنه كان معتقلا.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نتوجه بالنصيحة للآباء والأمهات بمراقبة بيوتهم من الداخل ومتابعة الأبناء، وأنه لا يوجد مشكلة إلا ولها حل، ويمكن معالجة أخطر القضايا بعيداً عن الفضيحة وبكل سرية تامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى