الأمن المجتمعي

احذروا… الاحتلال يقرر مخاطبة المجتمع الفلسطيني عبر فيسبوك !

المجد –

قرر منسق عام شؤون المناطق بجيش العدو الصهيوني "بولي مردخاي" تشكيل وحدة تواصل مع المجتمع الفلسطيني وذلك بتكلفة تصل إلى ملايين الشواقل.

ووفقاً لما ذكره موقع "والا" العبري فالوحدة المذكورة ستكون مسئولة عن التواصل مع المجتمع الفلسطيني عبر شبكات التواصل والفضائيات في محاولة لمد الجسور وتجاوز العقبات أمام الانفتاح على الشعب الفلسطيني.

كما تقرر تخصيص مبالغ مالية كبيرة لهذا الغرض بتوصيات من كبار القادة الأمنيين على أن ينضم لهذه الوحدة عناصر مهنية متخصصة بشبكات التواصل الاجتماعي.

وحسب الموقع فإنه يتوقع أن يؤدي توسيع النشاطات الصهيونية باللغة العربية عبر الإنترنت وشبكات التواصل إلى زيادة التأثير الصهيوني على الشارع الفلسطيني وستقوي أواصر العلاقة ما بين مكتب منسق شؤون المناطق "مردخاي" وبين المجتمع الفلسطيني.

وسيساهم هذا التواصل بحسب الموقع في تحسين الخدمة في مجال الحصول على تصاريح العمل بالكيان الصهيوني وبأمور أخرى، وسيساعد ذلك على فهم معمق لحركة الرأي العام الفلسطيني وتوسع الحوار دون وسطاء.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" نحذر أهلنا من أساليب الاحتلال الصهيوني المختلفة في التواصل مع المجتمع الفلسطيني، وننوه إلى عدم الاستجابة لأي تواصل من قبل الاحتلال ومخابراته.

 

مقالات ذات صلة