الأمن التقني

احذر..الكيان يقوي ترددات أبراج الاتصالات على حدود غزة

المجد – خاص

رصدت الوحدات التقنية بموقع المجد الامني ازدياد قوة ترددات الشبكات الصهيونية المحاذية للقطاع، الى مساحات اوسع، تجاوزت المناطق الحدودية الي ما بعد شارع صلاح الدين الفاصل لمنتصف القطاع تقريباً.

يأتي ذلك بعد انتشار شرائح الإنترنت المجانية للشركات الصهيونية في قطاع غزة، وبمقابلة مع خبير التقنيات بالموقع تحدث الي أن هذه الخطوة كانت متوقعة وخاصة بعد الدفع بكميات كبيرة من هذه الشرائح بطرق غير مشروعة الى الأسواق، وأكد أن الهدف من هذه الشرائح ليس توزيع الانترنت بالمجان بقدر التجسس على المواطنين وخاصة بالنصف الشرقي للقطاع الذي يمثل أكثر المناطق فعاليات للمقاومة سواء فوق الأرض أو تحت الأرض.

وأضاف هذه الشركات هي شركات ربحية تسعى بالهدف الأساسي الي كسب الاموال ولا تعطي شيء بالمجان بدون مقابل، ويتوقع ان يكون المقابل أمني يعود على الحكومة ومخابراتها الصهيونية التي من جهتها يمكن ان تخفض ضرائب هذه الشركات مقابل هذه الخدمات الامنية.

وفي مقابلة مع احد المواطنين الذين قاموا بشراء احدي هذه الشرائح مع البرنامج المخصص لها لتصفح الإنترنت بالمجان، أعرب عن خوفه الشديد بعد ان قامت المخابرات الصهيونية بالاتصال به وابتزازه بصور وملفات كانت مخزنة على هاتفة، بعد أن تم اختراق جهازه وسحب كامل ملفاته وصورة الشخصية ورسائله الخاصة.

ومن هنا نحذر المواطنين من شراء هذه الشرائح فهي باختصار شرائح تجسس تعطيك انترنت بالمجان وبالمقابل تسلبك خصوصيتك وتزرع في بيتك اداه تجسس على كل ما يدور حولك.

مقالات ذات صلة