الأمن المجتمعي

تحذير من صفحات “فيس بوك” مشبوهة

المجد – خاص

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من الصفحات المشبوهة التي تتبع المخابرات الصهيونية، وتختلف هذه الصفحات باختلاف أهدافها، فمنها ما هدفها الإسقاط وأخرى هدفا التواصل مع الشارع الفلسطيني وثالثة هدفها تشويه صورة المقاومة الفلسطينية.

وليس شرطاً أن تحمل صفحات المخابرات الصهيونية اسماً يدلل عليها، فبعد المتابعة تبين أن جزء من هذه الصفحات تحمل أسماء لضباط في المخابرات الصهيونية وتحمل صورهم، وجزء آخر يحمل اسماً يدلل على أنه اسم لعربي أو فلسطيني وصور في ظاهرها تعدم المقاومة ولكن في باطنها تحمل السموم.

وما زالت هذه الصفحات تبث سمومها بشكل خفي لكي تنغص على عناصر المقاومة وعائلات الشهداء، وتسعى بكل ما أوتيت من قوة إلى تحطيم النسيج الاجتماعي الفلسطيني خدمةً لمصالح الاحتلال الصهيونية وأجهزة مخابراته.

ولم تتوانى هذه الصفحات في أن تطلق الأحكام والاتهامات العبثية على المقاومة وشهدائها، فتارةً تتهمهم بالعمالة وتارةً أخرى بالمجرمين وتارةً أخرى بالإرهابيين وغيرها من الاتهامات التي تسيء لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وآخر ما تداولته هذه الصفحات من اتهامات، هو اتهامها لشهداء الإعداد الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم الجهادي بأنهم متخابرين مع الاحتلال الصهيوني، وأن المقاومة الفلسطينية قامت بتصفيتهم وقتلهم ومن ثم تبنتهم على أنهم شهداء.

ومن هنا فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى الحذر من تلك الصفحات المشبوهة, وعدم التعاطي معها بأي شكل من الأشكال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى