تقارير أمنية

تحذير..الكوماندوز البحري

المجد-خاص

بين فترة وأخرى يتحدث الإعلام الصهيوني عن قدرات الكوماندوز البحري التابع لكتائب القسام، وعن تفاصيل تخص هذه الوحدات العسكرية، في خطوة أمنية خبيثة يشرف عليها جهاز الشباك الذي يعاني من نقص شديد في المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع.

وتسارع وسائل الإعلام العربية والفلسطينية في نقل هذه الأخبار عن إعلام العدو، دون فحص وتدقيق، ودون الرجوع إلى المصادر الرسمية للمقاومة، في تحقيق مجاني لأهداف العدو الأمنية من نشر هذه الأخبار.

وآخر ما نشر بهذا الخصوص هو إلقاء القبض على صياد فلسطيني، حاول تهريب معدات غطس  خاصة بالكوماندوز البحري وتهريب أسلحة وأموال، كما ادعى القضاء الصهيوني.

وكان جهاز الأمن العام الصهيوني "الشاباك" قد ادعى مؤخراً اكتشاف شحنات بدلات غوص في معبر "كرم أبو سالم" خاصة بالكوماندوز البحري في طريقها إلى  قطاع غزة.

وفي تصريحات سابقة لضباط صهاينة في بحرية الاحتلال قالوا إن "الكوماندوز" القسام البحري يحتاج دقيقة واحدة للوصول إلى قلب الكيان، وأن قدراتهم الفنية تتطور تدريجياً بشكل كبير، وأنهم في أي مواجهة قادمة يستطيعون الوصول إلى مناطق بعيدة وبعدد كبير.

نحذر في موقع "المجد الأمني" المواطنين في قطاع غزة من التعاطي مع مثل هذه الأخبار التي تهدف لاستفزاز الثرثارين والفضوليين، ودفعهم لإعطاء معلومات مجانية حول "الكوماندوز" البحري، نظراً لشح المعلومات التي تمتلكها المخابرات الصهيونية حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة