تقارير أمنية

المقاومة: حجارة غزة تعرف قيمة هدار أكثر من بلوم

المجد – خاص

قال مصدر في المقاومة الفلسطينية لموقع المجد الأمني إن العدو الصهيوني لن يستطيع الوصول لأي معلومة تخص جنوده إلا من مصدر واحد هو المقاومة الفلسطينية ولن يكون بدون ثمن يدفعه العدو الصهيوني راغماً.

وأكد المصدر على أن المقاومة الفلسطينية لا تتأثر بالشخصيات الصهيونية التي يتم تغييرها أو تعيينها للمسئولية عن ملفات تخص قضايا الصراع معه، وخاصة قضية الجنود الصهاينة المأسورين لديها، في تعقيبه على تعيين يارون بلوم منسقاً جديداً لشؤون الأسرى والمفقودين.

وأضاف: "حجارة غزة التي يريد مسئول ملف جنود العدو قلبها للبحث عنهم، تعرف قيمة هؤلاء الجنود، هدار وشاؤول وغيرهم أكثر منه، فهم الذين سيخرج مقابلهم آلاف من أبناء فلسطين القابعين في السجون".

وتحدث المصدر في المقاومة مذكراً "بلوم" بعمله في ملف شاليط الذي عمل كأحد المفاوضين لإتمامه، وأنه لا داعي لتجريب المجرب، وأن الطريق الأقصر لإتمام صفقة تبادل هي القبول بما تطلبه المقاومة الفلسطينية.

جاءت تصريحات المقاومة بعيد تصريحات لبلوم قال فيها إنه سيقلب كل حجر في قطاع غزة؛ بحثا عن المفقودين، في أول تعليق له على تعيينه في منصبه الجديد.

وكان نتنياهو قد عين يارون بلوم منسقاً جديداً لشؤون الأسرى والمفقودين الصهاينة خلفاً خلفا لليؤور لوتان الذي أعلن استقالته قبل فترة.

مقالات ذات صلة