الأمن المجتمعي

تنويه هام لأبناء قطاع غزة حول التصعيد الأخير

المجد – خاص

استهدفت قوات الاحتلال الصهيوني أمس الاثنين الموافق 30/10/2017 نفقاً للمقاومة الفلسطينية ما أدى إلى استشهاد سبعة مجاهدين وإصابة وفقدان آخرين.

وكان جيش الاحتلال أعلن ظهر أمس عن تفجير نفق بعد اكتشافه داخل الأراضي المحتلة قرب السياج الفاصل جنوب قطاع غزة.

ومنذ اللحظة الأولى للاستهداف الصهيوني للنفق، بدأ الاحتلال بتصدير روايته الكاذبة والخادعة عبر ناطقيه ووسائل إعلامه، كما عمل على بث المعلومات المغلوطة في إطار الحرب النفسية التي يمارسها العدو ضد أبناء شعبنا الفلسطيني.

وهدف العدو الصهيوني من تصدير روايته إلى تبرير جريمته بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كما هدف من بث تلك الاشاعات إلى استنطاق أفراد المقاومة ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في محاولته الحصول على معلومات.

لذا نرجو من أبناء شعبنا عدم التعاطي مع رسائل الاحتلال الإعلامية والحصول على المعلومات من الجهات الفلسطينية الرسمية، وعدم الإدلاء بأي معلومات مجانية.

كما ندعو وسائل الإعلام المحلية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى الحذر من المعلومات المغلوطة التي يبثها الاحتلال، والحذر من تصدير روايته الكاذبة.

وختاماً فإننا في موقع "المجد الأمني" ننوه إلى أبناء المقاومة الفلسطينية والأجهزة الأمنية بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، خاصة في ظل الانتشار الواسع لطائرات الاستطلاع الصهيونية في أجواء قطاع غزة.

مقالات ذات صلة